شراء بالجملة مسحوق غسيل أبيض

يتزايد شراء مسحوق غسيل أبيض بكميات كبيرة يومًا بعد يوم في البلاد بسبب أسعاره المعقولة جدًا والرخيصة ، فضلاً عن الجودة المقبولة. أمثلة على العديد من أنواع مسحوق الغسيل التي تستخدم في حالات مختلفة تم إنتاجها وتسويقها من قبل مختلف العلامات التجارية والشركات.

شراء بالجملة مسحوق غسيل أبيض

أفضل المسحوق الغسیل للقماش الکتان الأبیض

أفضل المسحوق الغسیل للقماش الکتان الأبیض تبييض الملابس والملاءات والكتان: حتى إذا اتبعت جميع القواعد بعناية للحفاظ على الملابس البيضاء بيضاء ، فإنها ستتحول إلى اللون الأصفر بمرور الوقت. اذا مالعمل؟ هناك العديد من منتجات الغسيل التي يمكن أن تساعدك على تبييض الملابس البيضاء المتسخة. جرب منتجًا واحدًا في كل مرة لمعرفة المنتج الأفضل لك. اتبع تعليمات المنتج ولا تخلط المواد الكيميائية التي قد تنتج أبخرة سامة.

أسهل طريقة لتبييض الملابس القابلة للغسيل هي استخدام مزيج من الماء الدافئ ومبيض الأكسجين. اتبع التوصيات الموضحة على العبوة بخصوص مقدارها لكل لتر من الماء. انقع الملابس البيضاء فيه واتركه ينقع في الماء لمدة ثماني ساعات أو طوال الليل. هذا يتطلب الصبر. ثم ، كالعادة ، اغسلها بأعلى درجة حرارة موصى بها لنسج الملابس ، مع إضافة نصف كوب من الخل الأبيض عند الشطف.

بالرغم من أن غسل الملابس الكتانية ليس بالأمر الصعب والحساس مثل غسل الملابس الحريرية ، إلا أن غسلها كما قلنا له مبادئه الخاصة. لهذا السبب قررنا أن نظهر لك أفضل طريقة لغسل قماش الكتان أولاً.

قبل إرسال ملابس الكتان إلى الغسالة ، من الأفضل فحص الجزء السفلي والأعلى تمامًا لإزالة أي بقع قبل الغسيل. من الجيد أن تعرف أنه مع الغسيل المنتظم لا يمكنك إزالة البقع من على قماش الكتان ولهذا تحتاج إلى استخدام محاليل مزيلة للبقع. بالطبع ، تلطيخ الكتان ليس مهمة صعبة ؛ ما عليك سوى رش مزيل البقع قليلاً على البقعة ومسح البقع وفقًا لتعليمات المحلول.

أفضل طريقة لغسل قطعة قماش من الكتان هي غسلها بغسالة. لكن احرص على غسل الكتان الفاتح بالماء الدافئ والملابس الداكنة بالماء البارد حتى لا يتغير لون ملابسك. إذا كان الكتان رقيقًا وكنت قلقًا من أن يتسبب مسحوق الغسيل في إتلافه ، فاستخدم مسحوقًا لليدين.

حاولي تقصير وقت الغسيل حتى لا يتلف القماش ولا تتحول ملابسك إلى اللون البني. عادة ، تعتبر درجة حرارة الماء المناسبة لغسيل الكتان 30 درجة مئوية ، ولكن للتأكد من ذلك ، من الأفضل قراءة علامة مواصفات الملابس قبل الغسيل لمعرفة درجة حرارة الماء المناسبة ووقت الغسيل. اغسل ملابس الكتان وجففها بالمقلوب.

لا تغسل الملابس المصنوعة من الكتان كثيرًا. يؤدي غسل الملابس المتكرر والوسواس إلى تدمير نسيج القماش وإضفاء البهتان على الملابس الداكنة. حاول دائمًا غسل الملابس المصنوعة من الكتان بشكل منفصل عن الملابس الأخرى. إذا كان فستان الكتان الخاص بك حساسًا جدًا. أولًا ، ضعه في قطعة قطن ، ثم اغسله. لن يؤدي ذلك إلى إتلاف نسيج ملابسك. إذا كانت لديك بقع شحوم على ملابس الكتان ، يمكنك إزالة البقعة بسهولة باستخدام فرشاة أسنان وقليل من سائل غسيل الأطباق. حاول دائمًا استخدام مكونات المسحوق و صابون الغسيل لغسل أقمشة الكتان.

مسحوق غسيل أبيض للبیع بکمیات الکبیرة

مسحوق غسيل أبيض للبیع بکمیات الکبیرة مسحوق الغسيل هو أحد المنتجات الصحية التي يتم شراؤها للعديد من الأمور الصحية نظرًا لاستخداماته وتطبيقاته المختلفة. في السوق الإيرانية ، تم توفير أنواع مختلفة من مساحيق الغسيل للمشترين من قبل الشركات المصنعة ، ولكل منها خصائصه الخاصة ، اعتمادًا على نوع الإنتاج. في مجموعتنا ، يتم توفير جميع الشروط اللازمة لشراء الجزء الأكبر من كل نوع من أنواع مسحوق الغسيل للمشترين والمستهلكين. يتم توفير إمكانية طلب المنتج في عبوات رخيصة مختلفة للعملاء من أي جزء من البلاد.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا