شرکه تصدیرصابون طبيعي

مجموعتنا هي شركة تصدير صابون طبيعي إلى جميع أنحاء العالم ، وخاصة إلى الدول العربية، والتي وضعت بيع الصابون الطبيعي بكميات كبيرة على جدول أعمالها. تستخدم الزيوت النباتية الطبيعية فقط في صنع الصابون الطبيعي. هذا الصابون خالٍ من الأصباغ والمواد الكيميائية وحتى أكثر الدهون الحيوانية شيوعًا.يمكنك قراءة المزيد عن خصائص الصابون الطبيعي على موقعنا.

شرکه تصدیرصابون طبيعي

طریقه عمل الصابون الطبیعی الفاخر

طریقه عمل الصابون الطبیعی الفاخر يتم إنتاج صابون طبیعی الفاخر عن طريق التفاعل الكيميائي بين الزيوت (الأحماض الدهنية) والمحلول القلوي وهو نتيجة مزيج من أملاح الأحماض الدهنية (الصابون) والجلسرين. المحلول القلوي هو محلول نقوم بإعداده من مادة قلوية وماء.

يمكن أن تكون المادة القلوية التي نستخدمها في صناعة الصابون عبارة عن صودا كاوية (هيدروكسيد الصوديوم أو هيدروكسيد الصوديوم) للصابون الصلب. لكل قطعة صابون ، بناءً على التركيب والوزن ، تحتاج إلى حساب كمية القلوية المطلوبة لصابون الزيوت التي طلبتها. إذا قمت بحساب القلويات بشكل صحيح واتبعت تقنية صنع الصابون ، فسيكون طبيعيًا وآمنًا وممتعًا جدًا للبشرة ، ولن تبقى أي مادة قلوية خالية! هذه المعجزة تفاعل كيميائي.

بمجرد تجربة الصابون الطبيعي ، لم تعد ترغب في استخدام صابون آخر. إذا كنت ترغب في صنع صابون خالٍ من القلويات ، فاستخدم قاعدة صابون خاصة أو أعد صهر صابون الأطفال (وهو مشابه في تركيبته للصابون منذ البداية). قاعدة الصابون معدة مسبقًا ، تذوب بسهولة وتأتي بالشكل الذي تريده ، يمكنك إضافة الزيوت والعطور وألوان العناية.يعطي مساحة كبيرة للإبداع.

الصابون الذي تحصل عليه ، على الرغم من أنه أفضل من المتجر ، لا يزال من المستحيل وصفه بأنه طبيعي تمامًا. لعمل صابون طبيعي ، اقطع 100 جرام من قاعدة الصابون إلى قطع صغيرة. الآن عليك تذويبه في الميكروويف أو في حمام مائي. عندما تذوب قاعدة الصابون تمامًا ، أضف ملعقة صغيرة من الزيت الأساسي ، و15-25 قطرة من الزيت العطري أو العطور ، وبضع قطرات من الطلاء ، والزهور المجففة ، والفرك وأي مكونات أخرى تريدها.

قلب الخليط جيدًا وصب الصابون في القالب واتركه يبرد لمدة 30 دقيقة تقريبًا. قم بإزالة الصابون برفق من القالب. لا يحمي هذا الصابون عينيك من التلف فحسب ، بل ينظف بشرتك بلطف ويمنحها الجمال والصحة. فكر مسبقًا في وصفة ومظهر الصابون المستقبلي.

امزج العطور المطلوبة مسبقًا واخلط الزيوت العطرية في وعاء صغير منفصل. خذ الوقت الكافي لإزالة الصابون من العفن. تأكد من أنها مصبوبة بالكامل.

مبیعات صابون طبیعی من الحلیب

مبیعات صابون طبیعی من الحلیب سیتم بيع مبیعات صابون طبیعی الحليب بكميات كبيرة وبسعر مضمون بجودة فريدة من خلال الموقع التالي. يعد شراء واستهلاك الصابون الطبيعي أمرًا مهمًا لأن هذا المنتج يحتوي على منتجات طبيعية لأن الزيوت والمواد المضافة في الصابون الطبيعي لها تأثيرات مبيد للجراثيم ومطهر ومضاد للالتهابات. لا ينظف هذا الصابون البشرة فحسب ، بل يحميها أيضًا بشكل موثوق من الآثار السلبية لمياه المدينة والعوامل البيئية الأخرى غير المرغوب فيها. هذا الصابون مناسب ليس فقط لغسل الجسم ، ولكن أيضًا للغسيل. يمكن لجميع أفراد الأسرة استخدام هذا الصابون ، لأنه لا يحتوي على موانع ، ولا توجد ردود فعل تحسسية تجاهه.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا