مراكز تسوق صابون سائل صحون

يعتبر صابون غسيل الأطباق منظفات متعددة الاستخدامات وكما يوحي اسمه ، فهو يستخدم لغسل الأطباق. يحاول موقعنا ، بصفته أحد مراكز التسوق صابون سائل صحون ، دائمًا تقديم هذا المنتج الرائع إلى المشترين الأعزاء لدينا بجودة ممتازة وسعر معقول.

مراكز تسوق صابون سائل صحون

أحجام المختلفة العلب الصابون السائل

أحجام المختلفة العلب الصابون السائل إن وجود البكتيريا والميكروبات على مستويات مختلفة ودخولها إلى جسم الإنسان يمكن أن يسبب المرض أو الوفاة. لقد توصل البشر إلى حلول مختلفة للتعامل مع هذه المخلوقات غير المرئية ، أحدها استخدام الصابون لمحاربة الجراثيم والبكتيريا. يأتي الصابون بأشكال مختلفة ويوجد في أشكال سائلة وصلبة في صناعة المنظفات المنزلية.

ظل الصابون السائل في مجال المنظفات منذ عام 1865. تم استخدام هذا السائل في البداية فقط لغسل الجلد ، ولكن مع مرور الوقت والتغيرات في الصيغة الكيميائية لهذه المادة ، تم استخدامه أيضًا لغسل الملابس. الصابون السائل ، على عكس الصابون الصلب ، هو مشتق زيتي ويتطلب تثبيت وتثبيت الإضافات في تركيبته. الصابون السائل متوفر في شكلين: 1. محلول يحتوي على أحماض دهنية مع مجموعة متنوعة من الصوديوم و 2- المحاليل المحتوية على الفاعل بالسطح.

كلتا الصيغتين الكيميائيتين متشابهتان وتشمل مركباتهما منصة الصوديوم ، لوريل الصوديوم ، حامض الستريك لتنظيم الأس الهيدروجيني لبيئة محلول الصابون ، إضافات تعزيز اللزوجة مثل كلوريد الصوديوم أو الكربوميرات ، المواد الحافظة مثل الفينوكسي إيثانول ، كحول بنزيل ، ألوان غير ضارة للصابون. يصنع الجلد والعطور رائحة لطيفة في سائل التنظيف ، وتضاف المستخلصات الطبيعية إلى المنظفات للاستفادة من خصائص هذه المستخلصات ومنع حدوث أضرار جسيمة للبشرة.

يكمن الاختلاف بين هذين النوعين من الصابون ، أي الصابون السائل والصلب ، في نوع المادة القلوية المستخدمة في تركيبتهما. إذا كان القلوي المستخدم في تركيب الصابون عبارة عن هيدروكسيد الصوديوم ، فإن الصابون الناتج يكون صلبًا ، وإذا كان القلوي المستخدم هو هيدروكسيد البوتاسيوم ، فسيكون الصابون الناتج سائلًا.

يتمتع الصابون السائل والصلب بخصائص تطهير وتزليق ويمكن أن يساعد في تعقيم الجلد والبيئة ، بغض النظر عن مظهر السائل أو الصلب. يتكون الصابون الصلب من مجموعة متنوعة من الأحماض الدهنية ولا يستطيع فعلاً قتل الجراثيم والبكتيريا ، لكن الجراثيم تلتصق بالزيت الموجود في الرغوة الناتج من هذه المادة ويتم إزالتها من الجلد أو الأشياء بالماء. الصابون الصلب النقي ليس له رائحة او مواد حافظة ويمكن استخدام هذه المادة لتنظيف سطح الجلد اضافة الى استخدامها في غسيل الملابس والاغراض البلاستيكية ويمكن استخدام هذا الصابون لتنظيف الاسطح من الاشياء الجلدية مثل الحقائب او الأحزمة المستخدمة. دون التسبب في أضرار جسيمة لهذه الأشياء.

يمكن استخدام الصابون السائل أو سائل الغسيل بالإضافة إلى تنظيف البشرة ، لإزالة جميع أنواع البقع من على سطح القماش ، وتنظيف المجوهرات ، وغسل الأثاث والباركيه ، وفي بعض الحالات تستخدم هذه المادة كمطهر لتنظيف الثمار و تستخدم الخضروات في غسيل السجاد لإزالة البقع والأوساخ السطحية عن السجاد والبسط. الصابون السائل متوفر الآن بأحجام مختلفة وبأحجام مختلفة في السوق من هذا المنتج ، ويمكن للناس شراء الصابون السائل في أكياس معبأة حسب احتياجاتهم واستهلاكهم.

صابون سائل صحون لشراء اونلاین بأرخص الأسعار

صابون سائل صحون لشراء اونلاین بأرخص الأسعار مجموعتنا ، كمتجر يوفر جميع أنواع الصابون السائل ، تبذل قصارى جهدها لإعداد وإنتاج عينات مختلفة من هذا المنتج ، مثل صابون مغربي اصلي ، وسائل غسیل ، وما إلى ذلك بجودة من الدرجة الأولى وأيضًا بيع هذه المنتجات بسعر تستخدم بشكل عادل و استثنائي. هدفنا الرئيسي في مجموعتنا هو إرضاء عملائنا الأعزاء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا