مراکزبیع صابون أطفال

مراکزبیع صابون أطفال* الجودة العالية والأسعار المعقولة على جدول أعمالها ، وهذا هو السبب في أنها تمكنت من مساعدتها على البقاء في السوق التنافسية الكاملة اليوم. صابون أطفال للملابس للوقاية من حساسية الجلد خصائص صابون أطفال يحتوي على خصائص مطرية ومضادة للحساسية.

مراکزبیع صابون أطفال

اهم خصائص صابون التی تستعمل

اهم خصائص صابون التی تستعمل مواصفات جميع أنواع الصابون المستخدمة تشمل الخيارات التالية: * .

  • لها خصائص مطريات.
  • لا يعاني من حساسية الجلد.

الآن بعد أن أصبحت على دراية بمواصفات جميع أنواع الصابون ، فمن الأفضل التعرف على أنواع الصابون حسب نوع الاستهلاك ، والتي يمكن الرجوع إليها بالخيارات التالية: *

  • الحمام والمرحاض (الصابون الصلب) في مثل هذه الصابون ، من أجل حماية فروة الرأس والشعر ، يتم تقليل القلويات إلى الحد الأدنى وتضاف إليها مواد مثل الحشوات الطبيعية والمحايدة والعطور والأصباغ والمطريات. ! . صابون الغسيل في صنع هذا الصابون ، يتم استخدام مواد دهنية رخيصة ، ويستخدم هذا النوع من الصابون في غسيل الملابس. يتم استخدام صابون الغسيل كمسحوق نشارة (يمكن خلطه بمسحوق تنظيف غير صابوني) للغسيل.
  • صابون طبي الغرض من صنع هذا الصابون هو علاج الأمراض الجلدية المعدية والتهابات الجلد الفطرية ، وهي مصنوعة من مواد مثل حمض البوريك وأكسيد الزنك وكلوريد الزئبق واليود وستيرات النحاس والقطران والثيمول.
  • الصابون الكاشطة في صنع هذا النوع من الصابون ، يتم استخدام مسحوق السيليكا والألومينا وفوسفات الصوديوم وزيت الصنوبر. يستخدم هذا النوع من الصابون بكثرة في تنظيف الأسطح المعدنية ويستخدم هذا الصابون وبعض المواد الحمضية لتنظيف لون المعدن.
  • صابون خاص بالماء العسر يتم الحصول عليها من الدهون النباتية مثل زيت النخيل وزيت جوز الهند ، وتشمل الإضافات المستخدمة في تصنيعها الفوسفات المعدني القلوي ، ومن أهم سماته أنه يتغذى جيدًا في مياه البحر.
  • قطع الصابون يتكون هذا النوع من الصابون من الجلسرين والسكر والكحول ، وله مظهر شفاف لكن قوة تنظيفه أقل. صابون الغسالات في تركيب هذه الصابون من حوالي 5 إلى 15٪ من المادة العضوية ، تم استخدام دور المذيبات مثل رباعي كلورو إيثيلين ، سيكلوهكسان وبعض المستحلبات والمواد المضافة ، مع ملاحظة أن بخار هذه المواد سام.

بالإضافة إلى ما سبق فإن الصابون له أقسام أخرى يمكن الإشارة إليها بصابون إكليل الجبل وصابون الحنة وصابون البابونج وصابون الجلسرين وصابون الكبريت والمثال الأول يستخدم للحكة وتساقط الشعر والمثال الثاني مضاد لـ- فطري ومضاد للقشرة العينة الثالثة لها خواص علاجية وتساعد على التخلص من البثور والعينة الرابعة لها خواص ترطيب ومفيدة للبشرة وصابون الكبريت مضاد لحب الشباب ومضاد لحب الشباب.

شرکه توزیع صابون سائل الیدوی

شرکه توزیع صابون سائل الیدوی شرکه توزیع صابون سائل الیدوی* بدأت في تقديم المنتج بأفضل جودة وسعر عبر الإنترنت ، وبالتالي ، تمكنت من تلبية احتياجات أكثر من 90٪ من العملاء في جميع أنحاء البلاد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مزايا استخدام الصابون جعلت شركة التوزيع لديها قادرة على تحقيق مبيعات عالية ، والتي يمكن الرجوع إليها بالخيارات التالية:

  • أنتجت بأنواع مختلفة.
  • لها خصائص مطريات.
  • أنتجت برائحة مختلفة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا