مراکز صناعه صابون سائل لليدين كبير

مراکز صناعه صابون سائل لليدين كبير هي شركة وطنية لتصنيع الصابون السائل الصحي والصناعي ، والتي تستخدم أحدث التقنيات في العالم وتوظف متخصصين ومهندسين ذوي خبرة ، وهي الآن واحدة من أنجح الشركات في صناعة المنظفات والصرف الصحي ، سلة المنتجات الأكثر اكتمالا. يعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة. يمكن تسمية شركتنا كواحدة من أقدم وأكبر وأكثر الشركات شهرة في إنتاج المنظفات الصحية والصناعية في البلاد. يعرف جمهور منتجاتنا في دول المنطقة أيضًا علامتنا التجارية ويثق بها.

مراکز صناعه صابون سائل لليدين كبير

اهم خلطات ممیزه موجوده فی صابون السائل

اهم خلطات ممیزه موجوده فی صابون السائل بنزوات الصوديوم وحمض البنزويك يمكن اعتبار بنزوات الصوديوم من أكثر المواد استخدامًا في صناعة المنظفات. تستخدم هذه المادة في الواقع كمادة حافظة ويمكن أن تمنع حدوث المستعمرات الفطرية والبكتيرية ، وبالتالي فهي مهمة جدًا. قد تصادف مجموعة متنوعة من الأسماء في صياغة تركيبات الصابون السائل ، مثل بنزوات الصودا، وحمض البنزويك، و subbate ، وبنزويكوم الصوديوم ، وما شابه ، وكلها أسماء أو أشكال أخرى من بنزوات الصوديوم. يؤدي وجود هذه المادة في تركيبة الصابون السائل إلى زيادة عمر المنتج النهائي. من ناحية أخرى ، تساعد هذه المادة نفسها في القضاء على الفطريات والبكتيريا وتحافظ أيضًا على الشكل الهيكلي للصابون السائل. كل هذا دفع الشركات المصنعة لاستخدام هذه المادة في مركبات الصابون السائل.

Cocamidopropyl betaine أو CAPB ، هو مادة كيميائية مشتقة من مزيج من زيت جوز الهند الخام مع مادة كيميائية dimethylaminopropylamine. يصنف على أنه منظف سطحي مذبذب ويمكن أن يكون منظفًا فعالاً للغاية. CAPB هو أحد أكثر المركبات استخدامًا في المنظفات وبالطبع الصابون السائل. تتمتع هذه المادة بالعديد من المزايا التي يمكن أن يكون لها وظيفة مفيدة في عملية الغسيل. بشكل عام ، يحتوي CAPB على رأس قطبي وذيل هيدروكربوني ويمكن أن يعمل في البيئات الحمضية والقلوية. من ناحية أخرى ، تساعد هذه البنية على دمجها بشكل أفضل مع الجزيئات والأسطح النظيفة ، وبالتالي فهي مهمة جدًا.

كبريتات لوريل الصوديوم (SLS) كبريتات لوريل الصوديوم أو كبريتات دوديسيل الصوديوم هي مواد أخرى معروفة موجودة في تركيبات الصابون السائل. هذه المادة لها خصائص مختلفة مثل الرغوة والاستحلاب وهي معروفة باسم الفاعل بالسطح وبالتالي فهي مادة مستخدمة على نطاق واسع لصنع المنظفات. يمكن لهذا المركب تبسيط عملية تنظيف بقع الشحوم وبالتالي تنظيف الأسطح. يعمل بطريقة تسهل إذابة جزيئات الدهون في الماء وتسهل ارتباطها بالمركبات الأخرى ، وبالتالي تبسيط عملية الغسيل. وتجدر الإشارة إلى أن كبريتات لوريل الصوديوم تزيد من التوتر السطحي للماء وتزيد من الرطوبة ، وبالتالي فهي تستخدم بكميات قليلة جدًا في منتجات العناية بالبشرة.

ميثيل إيزوثيازولينون (MIT) وميثيل كلوروأيزوثيازولينون (CMIT) ميثيل إيزوثيازولينون (MIT) وميثيل كلوروأيزوثيازولينون (CMIT) هما مادتان مستخدمتان على نطاق واسع في مركبات الصابون السائل. تعمل هاتان المادتان بشكل منفصل ولكن يتم دمجهما في عملية التصنيع. يستخدم كل من MIT و CMIT كمواد حافظة في الصابون السائل ، ووجودهما يمنع نمو البكتيريا والفطريات. يحتوي هذان النوعان على مبيدات حيوية قوية للغاية يمكن أن تقتل الفطريات والطحالب والبكتيريا ، وبالتالي تستخدم في تصنيع مركبات أخرى.

منظمات PH تعتبر درجة الحموضة من أهم العوامل في صناعة المنظفات. في الواقع ، تعتبر درجة الحموضة عاملاً مهمًا في قياس حموضة أو قلوية السطح. بشكل عام ، فإن درجة حموضة جلد اليد البشرية تبلغ 7.4 ، ويجب أن يكون للمنظفات أو مستحضرات التجميل الأخرى التي يستخدمها الإنسان درجة حموضة قريبة من هذه القيمة. قد لا تكون الأرقام العالية جدًا أو المنخفضة جدًا (مثل الرقم الهيدروجيني أعلى من 10) مناسبة للاستخدام البشري. وقد أدى ذلك إلى دمج المركبات في تركيبة الصابون السائل لتنظيم هذا الرقم الهيدروجيني. حمض الستريك وكلوريد الصوديوم مادتان يمكن أن تساعد في تنظيم درجة الحموضة في الصابون السائل. هذه مكونات مهمة في مقاس صابون سائل للیدین کبیر.

بیع منتجات صابون سائل للیدین الکبیر

بیع منتجات صابون سائل للیدین الکبیر اليوم ، على الرغم من العديد من الأمراض ، تعتبر النظافة مهمة جدًا وغسيل اليدين مهم جدًا ، لذا فقد زاد بيع الصابون السائل. من المهم العثور على علامة تجارية جيدة للحصول على أداء أفضل وشركتنا هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة اتصل بنا لمزيد من المعلومات وسعر اليوم. مبیعات صابون سائل للیدین کبیر اليدين السائل بشكل أساسي من قبل شركتنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا