موزعین صابون للبشرة الحساسة

عادة ما يحاول موزع صابون للبشرة الحساسة عرض وبيع منتجات عالية الجودة من الدرجة الأولى وبأرقام مختلفة مع ظروف فريدة ومواتية للعملاء المحترمين والمستهلكين ، حتى يتمكنوا من تحقيق أقصى استفادة منها. أيضًا ، جميع المشترين والمستهلكين في مختلف يمكن أن تشير الحقول إلى مراكز التوزيع الخاصة بهذه المنظمات للحصول على العينة المطلوبة من خلال الاستفادة من الشروط وتقديم سعر معقول لاستخدام هذا المنتج ليكون منتعشًا ويجلب الشباب إلى بشرتك.

موزعین صابون للبشرة الحساسة

کیفیه صنع صابون اطبیعی

کیفیه صنع صابون اطبیعی يمكن أن يكون الصابون الذي تصنعه في المنزل بيديك هدية صغيرة ولكنها قيمة لأقرب عائلتك أو حتى أصدقائك. صابون ، بالإضافة إلى تفتيح البشرة ، له رائحة رائعة أيضًا. إذا كنت من محبي الصابون المصنوع يدويًا ، فأنت تعلم جيدًا أن هذه الأنواع من الصابون ليست رخيصة بأي حال من الأحوال وفي الواقع يتعين عليك أحيانًا دفع سعر مرتفع نسبيًا لشراء قطعة صغيرة من الصابون. الخبر السار هو أنه في مقال اليوم سوف تتعلم كيفية صنع صابون محلي الصنع يكون جاهزًا وقابل للاستخدام بسرعة كبيرة في وقت قصير. في الواقع ، يمكنك أن تجد العديد من مكوناته في الحديقة أو في الثلاجة. للقيام باختيار جيد ، ما عليك سوى تذكر رائحة النعناع الطازج والمقطع لجعل القرار أسهل بالنسبة لك واختيار المكونات التي تفضلها بشكل أسرع.

مكونات لصنع الصابون منزلي الصنع صابون جلسرين عديم الرائحة (متوفر في الصيدليات) – عدة أنواع مختلفة من النباتات مثل (النعناع وإكليل الجبل والريحان والزعتر) – قشر الحمضيات (ليمون أو برتقال) – وعاء زجاجي أو كوب قياس – قالب بلاستيك – بخاخ زيت.

للبدء ، ضع أولاً صابون الجلسرين في وعاء زجاجي وضعه في الميكروويف لمدة 30 ثانية ليذوب أو يذوب. أثناء ذوبان الصابون ، نظف الخضار ، وباستخدام منشفة ورقية ، اسحب الماء الزائد وقطع صغيرة كما تريد. ثم قشر ليمون أو برتقالة. لاحظ أنك تحتاج إلى ملعقة كبيرة من المادة المضافة لكل كوب (تحتوي على نفس النكهة). وتجدر الإشارة إلى أن مزيج الألوان البرتغالي مع الريحان الأخضر يصبح حمأة ، والتي لن يكون لها لون جذاب. يمكنك الحصول على القالب المفضل لديك من متاجر الحلويات أو أي متجر بلاستيك ، ولكن أي نوع من الحاويات البلاستيكية مثل وعاء الحليب مناسب لهذا الغرض.

يفضل استخدام وعاء لا ترغب في الاحتفاظ به ، فلن يكون من السهل تنظيف هذه الحاوية. رش بعض الزيت على القالب وأزل الزيت الزائد. عندما يذوب الصابون (اتركه يبرد لبضع دقائق) ، أضف الإضافات المرغوبة ، والتي تشمل الأعشاب والحمضيات ، قبل أن يبرد كثيرًا. تخلط جميع المكونات جيدًا حتى لا يستقر قاع الطبق. بمجرد أن يصبح الخليط هو اللون الذي تريده ، لا تقلب المكونات الأخرى (كلما قلّبت المكونات ، أصبح لون الصابون أغمق). ثم اسكبي المكونات في القالب وضعيها في مكان ثابت لمدة ساعة واحدة حتى تمتص نفسها تمامًا. بعد الوقت المطلوب ، ضع القالب في الفريزر واتركه لمدة ساعة أو أكثر حتى ينفصل عن القالب مع قليل من ضغط الصابون.

صابون للبشرة الحساسة بالجمله

صابون للبشرة الحساسة بالجمله ممیزات صابون للبشرة الحساسة:

صابون للبشرة الحساسة ، يعمل هذا الصابون على تنعيم البشرة الجافة والحساسة ، ويزيل النمش ، ويضيء البشرة ، ويخفف من الحكة العامة ، ويزيل تهيج البشرة ، ويجدد البشرة والشعر وينعمها ، ويعالج التشققات وجفاف الجلد. هذا المنتج للبشرة الجافة والحساسة بتأثيره المضاد للالتهابات والمطريات ، يعيد النعومة والنعومة المفقودة للبشرة ومناسب للأشخاص ذوي البشرة الجافة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا