موزع اصلی صابون اليد السائل

اليوم ، يميل معظم الناس إلى استخدام صابون اليد السائل بدلاً من الصابون الآخر في السوق. ومن أسباب ذلك تراكم البكتيريا والعوامل المعدية على سطح الصابون الصلب. لذلك ونظراً لعدم انتقال الأمراض المعدية والوقاية من هذه المشكلة ، يتم استخدام الصابون السائل بدلاً من أنواع الصابون الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، بسبب الاستخدام المستمر للصابون ، الذي يسبب جفاف وحساسية الجلد ، تحول الناس إلى استخدام الصابون السائل.

موزع اصلی صابون اليد السائل

ترکیبات ممیزه فی صناععه صابون ضد الحساسیه

ترکیبات ممیزه فی صناععه صابون ضد الحساسیه في الوقت الحاضر ، اتخذت صناعة الصابون شكلًا حديثًا ووصلت إلى الصابون السائل أو مثل سائل الاستحمام. سائل الغسيل من أفضل المنظفات للبشرة. يعتبر هذا السائل بديلاً جديدًا للصابون ويزداد استخدامه تدريجياً بعد الإنتاج. تعتمد طريقة عمل سائل المرحاض على تكسير الزيت إلى جزيئات صغيرة ثم مزجه بالماء. هذه هي الآلية الرئيسية للمنظف ‌. لكن لديهم صيغ مختلفة. تتكون خاصية المنظف للمنظف من الرابطة الجزيئية بين الماء والدهون. توضع الجسيمات الملوثة بين جزيئات الماء وسائل المرحاض ثم تذوب.

هذه هي ترکیبات ممیزه فی صناععه صابون اليد السائل بالجیلیسرین ضد الحساسیه: جلسيرين: وهي مادة تستخدم كمنعم لليدين في صنع سائل المرحاض. لوريل الصوديوم: تُستخدم هذه المادة لإنتاج المزيد من الرغوة في سائل الغسيل. هذه المادة لا تسبب أي حساسية للجلد. ملح الطعام: يستخدم الملح لزيادة تركيز سائل الغسيل. يضاعف الملح أيضًا من التصاق السائل. الدهون الطبيعية: تستخدم الزيوت الطبيعية أيضًا في المطريات.

يجب أن يكون للصابون السائل الخصائص التي سنذكرها. قوة تنظيف عالية:يمكن أن تكون أهم ميزة لسائل المرحاض هي قدرته على التنظيف. هذا هو أهم تطبيق نريده من سائل المرحاض. نتوقع كمية صغيرة من معقم اليدين لإزالة الشحوم والأوساخ من اليدين. لا تجف الجلد: يجب أن يحتوي سائل الغسيل على تركيبة يتم فيها إيلاء اهتمام خاص لصحة بشرة اليدين. لا ينبغي أن يتسبب استخدام سائل المرحاض بانتظام في جفاف جلد أيدينا ، وهذه إحدى المعايير المهمة الأخرى. الرائحة الطيبة: يمكن أن تدفعنا الرائحة والرائحة الطيبة لسائل المرحاض إلى شرائه.

المنشطات السطحية مثل السطحي تسبب هذا الخلط والرغوة ليست سوى مستحلب الهواء والماء.يعمل سائل الغسيل على تكسير بقع الزيت الكبيرة إلى جزيئات ، مما يتسبب في إذابة الجزيئات مع المواد الخافضة للتوتر السطحي في الماء.الآلية الرئيسية للمنظفات والمنظفات هي نفسها حتى مع التركيبات المختلفة ، لكن فعالية المنظف وفقًا للمكونات المستخدمة ونتيجة لذلك تصبح تركيبة المنظف المختلفة أقوى أو أضعف.

بائعی صابون سائل لليد

بائعی صابون سائل لليد هناك أنواع أخرى من الصابون السائل معروفة جيدًا في إيران ودول أخرى وذات أسعار معقولة. تمكنت هذه المجموعة أيضًا من التصدير إلى دول أخرى من خلال إنتاج أنواع مختلفة من الصابون السائل وقطعه. يتم تسويق هذا المنتج في عبوات مختلفة وألوان مختلفة برائحة عطرة للغاية. رقائق صابون اليد السائل سهل الاستخدام للغاية وبالتالي يمكن استخدامه في جميع أنحاء العالم ويستخدمه معظم الناس في جميع أنحاء العالم للغسيل. هذه المجموعة هي واحدة من بائعي صابون اليدين السائل عالي الجودة في إيران.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا